ا لجيش الروسي يقصف القوات الأمريكية بخمسمئة صاروخ باليستي

 

ا لجيش الروسي يقصف القوات الأمريكية بخمسمئة صاروخ باليستي 


السلام عليكم. الجيش الروسي يقصف القوات الأمريكية بخمسمئة صاروخ باليستي كا طيب وان تطلق أعيرة ف خضيرية على طائرة صينية لأول مرة وطائرة صح و35 تسقط طائرة بريطانية وتقصف جميع سفني الحرك؟ بوتين يهدد أمريكا بصواريخها تستهدف واشنطن وروسيا تهدد بإسقاط الطائرات الإسرائيلية والصواريخ يص أربعمئة تقتحم تلابيبجن جنون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل قليل وأرسل تهديدا مباشرا عبر خطاب ال لو للبيت الأبيض قائلا أن جيشه مستعد اللي إطلاق خمس مية صاروخ باليستي ج باتجاه الولايات المتحدة إذا لم تتوقف عن دعمها العسكري المتواصل للجيش الأوكراني ك وأضاف بوتين النغل جو بايدن أن يفهم أن هذه المرة ستكون مختلفة وأنه لن يكتفي بالتهديد بل أن الرد على أي إمداد عسكري.أمريكي أوكرانيا سيكون بإطلاق الصواريخ الباليستية التي ستخضع على مدن بأكملها في الولايات المتحدة، وفق الرئيس الروسي بوتين. 

لم يكتفي بتهديد الولايات المتحدة فحسب، بل هدد أيضا العالم أجمع إذا لم يتوقف عن دعمه ليك رانيا، مؤكدا أن لا شيء يمكن أن يقف في طريق السلاح النووي وإنهاء الغالب. هذا وأعلنت روسيا أن جيشها أجرى محاكاة لإطلاق الصواريخ.قادرة على حمل رؤوس نووية، فيما أن القوات نفذت ضربات متعددة على أهداف مثل قاذفات صواريخ ومطارات وبنى تحتية كما تدربت على التعامل مع ثلوث إشعاعي وكيميائي. هذا وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية النقاب عن أن الولايات المتحدة زودت الجيش الأوكراني بمعلومات استخباراتية ساعدته في اغتيال جنرالات للروس كثيرين أثناء الحرب.طي وان تطلق أعيرة تحذيرية على طائرة صينية لأول مرة أعلن المتحدث العسكري الجيش التايواني الطلق اليوم الثلاثاء أعيرة تحذيرية على طائرة مسيرة صينية حلقت فوق جزيرة صغيرة تسيطر عليها تايوان بالقرب من الساحل الصيني. وقال المتحدث الطير عادت إلى الصين بعد إطلاق الأعيرة.

 وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق أعيرة نارية تحذيرية.في وقرة من هذا النوع، وطلبت رئيسة تايوان من جيش الجزيرة المتمتعة بالحكم الذاتي ج أن يحافظ على هدوئه في مواجهة المناورات العسكرية الصينية قيلت ننطي وان لن تسمح لي بيكين بإثارة الصراع. وواصلت الصين الضغط العسكري على تايوان خلال الأسابيع التي أعقبت زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أوائل أغسطس الحالي ج وردة البيكينغ على هذه الزيارة بمناورة عسكرية ضخمة.في المياه والأجواء المحيطة بطي وانا وأطلقت صواريخ فوق الجزيرة، سقط بعضها في المنطقة الاقتصادية اليابانية معتبر تصعيدا خطيرا، كما أرسلت أيضا سفنا حربية وطائرات باتجاه الجزيرة بأعداد كبيرة.طوير وتوس خوي 35 تسقط طائرة بريطانية وتقصف جميع سفنها الحربية. أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه تم إسقاط طائرة استطلاع بريطانية يخترق أجواء روسيا وأجبرها على المغادرة. وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
 
وأضافت وزارة الدفاع الروسي ان مقاتلة ميج 31 إسقاط طائرة استطلاع بريطانية إنت اكت الأجواء الروسية.وفي وقت سابق للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القدرات الروسية تنفذ العمليات العسكرية في أوكرانيا بشكل فقل متابعا تطوير التعاون مع شركائنا العسكريين سيؤدي إلى تعزيز الاستقرار في العالم أجمع. وأضاف الرئيس الروسي خلال افتتاح منتدى عسكري دولي ندعو كل شركائنا وأصدقائنا إلى إجراء تدريبات مع عسكرية مع القوات الروسية. وحذرت روسيا بريطانية من أنها ستقصف سفننا.العربية أو سفنها الحربية التي تتجاوز إلى المياه الإقليمية التي تدعم موسكو السيادة عليها قبالة شبه جزيرة القرم إذا لم تستجب لنداء التحضير التي تطلقها القوات الروسية في البحر الأسود. 

واستدعت روسيا السفيرة البريطانية في موسكو لإبلاغها بالاحتجاج دبلوماسي رسمي على ما وصفته بأنها تصرفات بريطانية خطيرة في البحر الأسود، بينما التامة المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا.لندن بالكاذب البيجل وأبرزت وكالة شو ستريس الأمريكية تحضير نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف الذي قال فيها إن موسكو مستعدة لاستهداف السفن الحربية المتسللة بشكل مباشر في حالي لم تتسبب أو لم تستجب للتحذيرات وذلك في تصريح وصفة الوكالة بالقاسي في أعقاب حادثة البحر الأسود التي أبحرت فيها المدمرة البريطانية ديفندر بالقرب من شبه جزيرة القرم في منطقةتقول روسيا أنها تقود لمياهها الإقليمية.ونقلت الوكالة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني يعاند ريابكوف قوله أن حرمة الحدود الروسية تغد أمرا حتميا، مضيفا أنه سيتم حماية هذه الحدود بكل الوسائل الدبلوماسية والسياسية والعسكرية إذا لازم الأمر بوتين يهدد أمريكا بصواريخ تستهدف واشنطن، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أن بلاده ستقوم بنشر صواريخ قادرة غلت يدا في الولايات المتحدة حالى نشر الأخيرة صواريخ في أوروبا.وضف بوتين في خطابه السنوي أمام البرلمان أن بلاده لا ترغب في الدخول في مواجهة مع الولايات المتحدة. وأوضح بوتين أنه نشر صواريخ أو أن نشر صواريخ أمريكية متوسطة وقصيرة المدى في أوروبا سيعقد الوضع الأمني كثيرا. 
وقال أن روسيا لا تنوي المبادرة بنشر الصواريخ في أوروبا، لكن في حال فعلت واشنطن ذلك سنرد بالمثل. وأضاف حينها موسكو لن تستهدف الدول التي يصدر عنها التهديد فحسب.وإنما ستنشر أسلحة جديدة قادرة على استهداف مراكز صنع القرار التي تطال الأمن الروسي، في إشارة إلى واشنطن، ودع بوت الولايات المتحدة للتخلي عن مهم تحقيق تفوق عسكري على روسيا.روسيا تهدد بإسقاط الطائرات الإسرائيلية.