بعد مهاجمة أسطولها البحري، بوتن يزلزل سماء أوكرانيا ب50 صاروخا، وزيلينسكي يستعيد. بوتن يضم ملائكة الموت في صفوف

 بعد مهاجمة أسطولها البحري، بوتن يزلزل سماء أوكرانيا ب50 صاروخا، وزيلينسكي يستعيد. بوتن يضم ملائكة الموت في صفوف



الجيش الروسي.

على إسرائيل وقف الاستطان. ندعم دولة فلسطين، الصين تفاجئ تال أبيب. أنا قادم لكم. نتانياهو يتوعد لبنان بحال فوزه في الانتخابات، الناتو يدعو روسيا إلى التراجع عن.

قرارها فورا.

فما القصة؟

قصفت القوات الروسية اليوم الإثنين. منشآت الطاقة في مقاطعات بأوكرانيا بينها العاصمة كياف. في أول رد عسكري على استهداف سفنها في شبه جزيرة القرم. وجرى الهجوم العنيف الذي هز سماء العاصمة ب50 صاروخ كروز. وكانت قد تعرضت سفن روسية في خليج سيفاستوبول بالبحر الأسود لهجوم بالمسيرات. تقول موسكو، إن القوات الأوكرانية نفذت الهجوم بتوجيه من متخصصين بريطانيا.

واستهدف القصف الروسي كياف وخاركيف وبني تساوي شركا سيوز بروجيا. قال قائد شرطة العاصمة كياف. إنه أسفر عن سقوط ضحايا. في المقابل قالت القوات الجوية الأوكرانية. إنها أسقطت عددا من صواريخ كروز. التي استهدفت البنية التحتية في أوكرانيا اليوم الإثنين، بحسب وكالة رويترز. كما أفاد عمدة كييف فيتالي كليتشكو بأن التيار الكهربائي قطع في جزء من العاصمة. جراء القصف الذي استهدف مرافق البنية التحتية الحيوية.

في غضون ذلك، أوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسي ايجور كوناشنكوف. عن قوة بلاده السيطرة على مرتفعات ونقاط مهمة جنوبي دونسكي، كما دمرت مستودعا للذخائر وأسلحة مدفعية. وقاذفة صواريخ في نيكولايف. وقد أعلنت وزارة الدفاع الروسية الإثنين. تنفيذ هجمات بأسلحة دقيقة بعيدة المدى على مراكز التحكم التابعة للقوات الأوكرانية، بالإضافة إلى محطات ومراكز الطاقة في أوكرانيا.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية. تم تنفيذ هجمات بأسلحة دقيقة بعيدة المدى على مراكز التحكم التابعة للقوات الأوكرانية. بالإضافة إلى محطات ومراكز الطاقة في أوكرانيا وتحقيق كل الأهداف التي وضعت لعمليات اليوم.  كانت روسيا قد علقت مشاركتها في اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود. ردا على هجمات طالت سفنها في شبه جزيرة القرم. وصف بالأكبر منذ بدء الصراع في أوكرانيا. واعتبرت موسكو أن السفن

التي تعرضت للهجوم كانت مشاركة في تنفيذ اتفاق تصدير الحبوب، مؤكدة أنه لا يمكن ضمان أمن السفن في البحر الأسود. بسبب يا جماعة كياف. واستأنفت أوكرانيا صادراتها من الحبوب عبر البحر الأسود. وفقا لاتفاق وقع في إسطنبول برعاية أممية في يوليو تموز .2022 بعد أن توقفت منذ بدء الحرب فبراير شباط الماضي. وأعلنت روسيا الاتحادية في 24 من فبراير الماضي. حربا مفتوحة على أوكرانيا بعض تلويح كياف.

بإمكانية الانضمام إلى خلف شمال الأطلسي.

ملائكة الموت. نساء يلتحقن بالقوات الجوية الروسية، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن ضم الجيش الروسي لملائكة الموت. وهن مقاتلات انضمامنا إلى القوات الجوية الروسية مؤخرا. بعد تأهيلهن عسكريا في مدرسة سيروف  الجوية العسكرية العليا. وأوضحت الصحيفة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن انطلاق ملائكة الموت. هن نساء تخرجنا مؤخرا من مدرسة الجوية العسكرية العليا ليلتحقن بالقوات الجوية الروسية.

وقد تم مشاهدة المقاتلات خلال عرض معسكرين روسيا أجري مؤخرا في كل اسناد الرؤية، وأضافت أنه تم تدريب النساء اللاتي التحقن مؤخرا بالقوات الجوية الروسية. على استخدام القاذفات النووية الاستراتيجية. على طائرات الدعم الجوي. مشيرة إلى أن هناك 16 من المقاتلات الروس تخرجنا مؤخرا. من بين أربعمئة طيار. وذلك للمرة الأولى التي يتم فيها تخريج نساء من القوات الجوية منذ الحرب العالمية الثانية.

وبينت الصحيفة إلى أن الزعيم الروسي السابق جوزيف ستالين. ما سمح للنساء بقيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، حيث أصبح 23 منهن بطلات للاتحاد السوفياتي السابق. الصين تصدم تل أبيب بتصريحات مفاجئة. في تصريحات مفاجئة أكد نائب مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة كينغ شوانغ مجددا. دعم الصين لإقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة كاملة. على أساس حدود عام 1967.

وعاصمتها القدس الشرقية. والتعايش السلمي بين الفلسطينيين والإسرائيليين. وقال شوهنك في تصريحات صحافية نشرتها وسائل إعلام صينية يوم سبت. إن الوضع الحالي يسلط الضوء مرة أخرى على أهمية تحقيق الأمن المشترك للفلسطينيين والإسرائيليين. وأضاف أن الفترة الأخيرة شهدت استمرار تقلب الوضع الأمني في الأراضي المحتلة، فقد أسفرت عمليات التفتيش والاعتقال التي نفذتها القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة.

عن وقوع عدد كبير من الضحايا الفلسطينيين، وأدى تصاعد العنف إلى إثارة الخوف والكراهية. واشتداد حدة الصراع والاضطرابات، وقد يخرج الوضع عن السيطرة، وهذا التطور مقلقا للغاية بالنسبة للصين، ودعا المبعوث الصيني الأطراف المعنية إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس. على امتناع عن أي إجراء أحادي الجانب قد يؤدي إلى سوء التقدير أو تصعيد التوترات. وبذل كل جهد ممكن لتغيير الاتجاه السلبي على الأرض. وتهدئة الوضع في أقرب وقت ممكن.

وتابع قائلا. إن على السلطة القائمة بالاحتلال أن تفي بجدية بالتزاماتها بموجب القانون الدولي بحماية المدنيين في الأراضي المحتلة. وينبغي على المجتمع الدولي أن يولي اهتماما متساويا للشواغل الأمنية لكل من الفلسطينيين والإسرائيليين. ويشجع الجانبين على إيجاد القاسم المشترك الأكبر. من خلال الحوار والتعاون لتحقيق الأمن المشترك، وأضاف أن التوسع المستمر في الأنشطة الاستيطانية الذي يتعدى على الأراضي الفلسطينية.

ويصادر الموارد الفلسطينية وينتهك حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير. يجعل إقامة دولة فلسطينية متصلة جغرافيا ومستقلة وذات سيادة أمرا بعيد المنال