مباراة إيطاليا ضد ألمانيا

 

مباراة إيطاليا ضد ألمانيا


اختبار قوي Italy في مواجهة من العيار الثقيل Germany في سهرة كروية دسمة, مشاهدة مباراة ألمانيا وإيطاليا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات لدوري الأمم الأوروبيةfoot derict.italy

live

لم italy liveيكن يتوقع هانز فليك مدرب ألمانيا أن يدخل كأس العالم بدون إيطاليا،italy live فهو يرى أن غياب الأتزوري خسارة كبيرة للمسابقة التي دائما ما كانت تبتسم بتواجد كبار القارة الأوروبية وغياب أحد أفرادها بمثابة انتقاصا من كامل جودتهاitaly live.

ستلعب إيطاليا مع ألمانيا في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية A في 4 يونيو. italy liveوستبدأ المباراة في الساعة 19:45 بالتوقيت المحلي.foot derict

يغطي كورة لايف  مباراة إيطاليا وألمانيا في الوقت الفعلي ، ويوفر البث المباشر ، ونتائج المباريات الحية ، وتشكيلات الفريق ، وإحصائيات المباراة الكاملة italy live، والتعليق المباشر على المباراة ، وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات Uefa Nations League في مرحلة المجموعات في الوقت الفعلي ونقدم البث المباشر كلما أمكن ذلكitaly live.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا اليوم  والمانيا علي استرا

موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا 

لم تتمكن قنوات بي إن سبورتس من الحصول على الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري الأمم الأوروبية ويمكنكم متابعتها الليلة عبر موقعكم يلا شوت ارابيا وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة،italy live الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة،foot derict الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، كما تتابعونها أيضا من خلال قناة Sport TV البرتغاليةitaly live.

التقى إيطاليا وألمانيا 3 مرات منذ مارس 2016. وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فازت ألمانيا مرتين. آخر مباراة بينهما جرت في 15 نوفمبر 2016 داخل فريق World International FRIENDLIES والتي انتهت بالتعادل - 0-0. سجلت إيطاليا هدفين في هذه المباريات الثلاث وجهاً لوجه في المجموع بينما سجلت ألمانيا 5. لذا ، بشكل عام ، تتمتع ألمانيا بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد إيطاليا في تاريخها الحديثitaly live.

 تاريخ مواجهات إيطاليا وألمانيا

وخسرت إيطاليا أمام الأرجنتين في مباراتها السابقة بينما تعادلت ألمانيا مع هولندا في مباراتها السابقة. بشكل عام ، فازت إيطاليا في 12 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 3 وتعادلت ، بينما فازت ألمانيا في 13 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 4 وتعادل في 3. في آخر 6 مباريات ،foot derict فازت إيطاليا مرتين (2-3 ضد تركيا في 29 مارس و 2-1 ضد بلجيكا في 10 أكتوبر) ، خسرت مرتين (0-3 ضد الأرجنتين في 1 يونيو و 0-1 ضد مقدونيا الشمالية في 24 مارس) وتعادلت مرتين (0-0 ضد الشمال. أيرلندا في 15 نوفمبر و 1-1 ضد سويسرا في 12 نوفمبر). في آخر 6 مباريات لها ، فازت ألمانيا 5 مرات (2-0 ضد إسرائيل في 26 مارس ، 1-4 ضد أرمينيا في 14 نوفمبر ، 9-0 ضد ليختنشتاين في 11 نوفمبر ، 0-4 ضد مقدونيا الشمالية في 11 نوفمبر. أكتوبر و 2-1 ضد رومانيا يوم 8 أكتوبر وتعادل مرة واحدة (1-1 ضد هولندا في 29 مارس)italy live.

صدام أول لمنتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية التي بمثابة اختبار قوي لكتيبة هانز فليك قبل انطلاق بطولة كأس العالم، حيث سيكون هناك 4 اختبارات خلال يونيو أمام الأتزوري الليلة ثم ملاقاة إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل، وبعدها المجر في الحادي عشر من يونيو الجاري، على أن يعود ويستقبل إيطاليا من جديد في الرابع  foot derictعشر من ذات الشهرitaly live.

لن تكون رحلة منتخب ألمانيا إلى قطر بمثابة النزهة فالجميع رأى كيف أن المانشافت ودعوا البطولة الماضية في روسيا على يد كوريا الجنوبية من دور المجموعات في واحدة من كبرى المفاجآت، وفي النسخة القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة سيكون هناك فريق آسيوي جديد قد يهدد حلم الماكينات وهو منتخب اليابان حيث يلتقي المنتخبان في بداية المشوار في الثالث والعشرين من نوفمبر المقبل، قبل أن يصطدم بمنتخب إسبانيا في قمة المجموعة، وتنتظره مواجهة أسهل في الجولة الأخيرة من المجموعات أمام الفائز من ملحق الكونكاكاف وأوقيانوسياitaly live. 

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إيطاليا:

حراسة المرمى: مانويل نوير
الدفاع: ديفيد راوم ، نيكو شلوتروبيك ، أنطونيو روديجر ، تيلو كيرير
خط الوسط: موسيالا ، إيلكاي ، توماس مولر ، ليروس ساني
خط الهجوم: كاي هافرت ، تيمو فيرنر

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألمانيا:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.
الدفاع: دي لورينزو ، فيدريكو ديماركو ، ليوناردو بونوتشي ، أليساندرو فلورينزي.
الوسط: نيكولا باريلا ، مانويل لوكاتيلي ، ساندرو تونالي
الهجوم: جياكومو راسبادوري ، أندريا بيلوتي ، جيانلوكا سكاماكا